آخر تحديث 2021/12/8م 

 الاسترجاع والاستبدال

لا تتوفر خدمة الاسترجاع او الاستبدال إلا في حالة وجود تلف بها.

المنتجات التالفة أو خطأ في الطلب

في حال استلامكم طلباً تالفاً أو كان المنتج مختلف عما طلبتموه في هذه الحال يرجى التواصل معنا خلال 7 أيام من تاريخ استلامه لإرجاع المنتج إلينا ويجب إرجاع المنتج غير مستعمل وسليم تماماً وأن يكون في تغليفه الواقي من الأتربة ووجود جميع ملصات العلامة التجارية وتعليمات العناية وبطاقة الاصالة لنعيد لكم المبلغ المدفوع كاملاً.

التواصل معنا

حال رغبتكم إرجاع منتج تالفاً أو به عيب أو أي الاستفسار يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@theallure.sa أو عبر الواتس آب (https://wa.me/966501217747) يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً عدا يوم الجمعة.